English
 
 
 
نحن شركة الشريف لصناعة الأثاث من بين الشركات الرائدة في مجال الأثاث الراقي في مصر منذ ما يزيد على خمسين عاماً, اكتسبنا خلالها خبرة طويلة جداً في مجال تصنيع الأثاث. تقوم شركة الشريف بتصدير الأثاث الكلاسيكي والتحف والأنتيكات الخشبية وأثاث الفنادق إلى ما يزيد عن 27 دولة. ويعني ذلك أن منتجاتنا المتميز تلقى رواجاً حول العالم وتزدان بها كبرى قاعات عرض الأثاث في أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط.نستورد خشب الزان الفرنسي من فرنسا ويوغوسلافيا, ونقوم بتجفيفه في مصنعنا وفقاً للمعايير العالمية من 8 إلى 12%. كما نستورد الغراء من إيطاليا.وفي المجمل, نشتري أنسب المواد والآلات التي تساعد على تحسين جودة منتجاتنا.
 
نشتهر كشركة الشريف للأثاث بابتكار تصاميم غرف النوم الكلاسيكية والأنتيكات الخشبية الفخمة وأثاث الفنادق الذي يناسب كافة أذواق العملاء ولدينا تشكيلة كبيرة من التصميمات الرائعة التي يمكن للعملاء الاختيار من بينها. ومن بين تصاميمنا التي تتنوع بين الطابع الأثري والحديث: (الكنب الصغير- المناضد الرئيسية- المناضد الجانبية- مناضد القهوة- كراسي- إطارات كراسي- حوامل مرايا- أطقم كومود- مقعد الاسترخاء (شيزلونج)- مناضد وبوفيهات لغرفة السفرة- خزانة أدوات مطبخ). كما يمكننا تنفيذ كافة تصميمات الأثاث بناء على رغبة العميل.
تقع مصانعنا في دمياط بجمهورية مصر العربية ولدينا قوة عمل مكونة من أكثر من 500 مصمم ورسام وحرفي على درجة عالية من الكفاءة والتأهيل. تُصنف هذه المصانع كالتالي:
1- المصنع الأول لتصنيع الأثاث تبلغ مساحته 4780 متر مربع.
2- المصنع الثاني للطلاء وتبلغ مساحته 1716 متر مربع.
3- المصنع الثالث للتنجيد, وتبلغ مساحته 1458 متر مربع.
كما نملك مخزنين ومعرضين في مصر. ولدينا فرع للشركة في دولة قطر, كما نشارك في أهم المعارض الدولية للأثاث على مستوى العالم (معرض ميلان "إيطاليا"- معرض بلانيت للأثاث "فرنسا"- المعرض الدولي لصناعة الأثاث "فرنسا"- معرض انديكس "دبي"- معرض فورنيكس "القاهرة"- معرض لاس فيجاس "الولايات المتحدة"- معرض برمنجهام "المملكة المتحدة"- معرض "هاي بوينت "الولايات المتحدة"- معرض الفنادق "دبي"- معرض فالنسيا "أسبانيا"- معرض موسكو "روسيا").
 
 
© Copyright 2011 El Sherief Co. All rights reserved
Created By UP2.
الصفحة الرئيسية : عن الشركة : منتجات الشركة : الاستدويو : التسويق : للاتصلال بنا